اللجنة التحضيرية لتنسيقية الحزب بزواغة بنسودة تعقد اجتماعا تحضيريا - Les neo-democrates

في إطار سياسته التواصلية المباشرة مع منخرطيه والمتعاطفي معه عقد حزب الديمقراطيين الجدد بفاس إجتماعا، أطره كل من الاستاذ نور الدين اليعقوبي المنسق الجهوي للحزب والاستاذ عبد السلام مستقيم الكاتب الاقليمي لتنسيقية فاس مساء يوم الاربعاء 3من دجنبر 2020 على الساعة السابعة مساء مع مجموعة من شباب مقاطعة زواغة بنسودة.

وجاء هذا اللقاء في إطار وضع اللمسات الاخيرة لتأسيس التنسيقية المحلية للحزب بمقاطعة زواغة بنسودة، وقد تم اللقاء في جو من الاحترام والنقاش السياسي الرزين بعيدا عن خطاب الشعبوية والعدمية والتشكيك في كل شيء.

وفي كلمته عبر الكاتب الاقليمي للتنسيقية الاقليمية للحزب بفاس عن ثقته في رئيس اللجنة التحضيرية لتنسيقية مقاطعة زواغة بنسودة، الاستاذ حسن السنداني وفريقه الشاب، ودورهم في في احياء خطاب الامل بعيدا عن التيئيس حيث ذكر بمثال المناضل الذي يواصل مجهوداته الغيورة نحو قضايا حيه وساكنته.

وقد تطرق المنسق الجهوي للحزب الأستاذ نور الدين اليعقوبي عن استراتيجية الحزب في عمل التنسيقيات المحلية بعيدا عن الدور الكلاسيكي للأحزاب التقليدية الذي تظهر في كل عملية انتخابية، وركز على أهم دور للأحزاب السياسية وهو المساهمة في النهوض بمختلف ملفات الاحياء المرتبطة بمعاش وحياة المواطنين من تأطير وإرشاد ورفع الاقتراحات والترافع عن الساكنة في مختلف المحامل والمناسبات وبطريقة مؤسساتية وواقعية كاستراتيجية نضالية متواصلة في الزمان والمكان.

وقد تم التوافق على خطة عمل التنسيقية المحلية وتشكيلة المكتب ليتم تحديد موعد في الأسبوع المقبل لإعلان انتخاب الكاتب المحلي ولائحة المكتب المحلي بمقاطعة زواغة بنسودة عمالة فاس.

%d مدونون معجبون بهذه: